مكتب التوثيق والمعلومات
ويشغل المكتب مكانة بارزة لما له من مهام، كتزويد المكاتب، والأقسام، والوحدات بالكلية، بما تحتاجه من معلومات وإحصائيات تخص العملية التعليمية وحفظ وتوثيق هذه المعلومات، والبيانات، والاحصائيات بشكل منظم يكفل سهولة الحصول عليها عند الحاجة إليها للمساهمة في صنع القرارات.
مهام واختصاصات مكتب التوثيق والمعلومات: -
- إيجاد نظام شامل ومتكامل لإدارة المعلومات بالكلية يضمن توثيقها، واستمرارها، وتحديثها، وتبادلها، وسهولة الحصول عليها لكافة الأنشطة العلمية.
- الاشراف على المنظومات الالكترونية بالكلية، ومتابعتها وتطويرها.
- الاشراف وتنظيم استعمال اجهزة تقنية المعلومات من اجهزة حاسوب وانترنت وطابعات وغيرها ومتابعة استخدامها وصيانتها.
- الاشراف على موقع الكلية على شبكة المعلومات الدولية، ومتابعته.
- تنظيم العلاقات بين المكتب وباقي التقسيمات التنظيمية وآليات التخاطب حسب الهرم الوظيفي.
- رصد وجمع المعلومات عن أنشطة الكلية من مصادرها المقروءة، والمسموعة، والمرئية.
- رفع التقارير الدورية والسنوية لإدارة الكلية.
- المشاركة في اجتماعات مجلس الكلية، واية اجتماعات او لجان يتطلب تواجده فيها.
- اية اعمال اخرى تسند له وتدخل ضمن طبيعة اختصاصه.
